تعرف علي ضيف الحلقة الاولي من برنامج رامز تحت الارض

تعرف علي ضيف الحلقة الاولي من برنامج رامز تحت الارض
| بواسطة : جمال محمود | بتاريخ 26 مايو, 2017

يعود رامز جلال من جديد في موسم من المقالب المثيرة التي قد تبدو واقعية للضيوف والمشاهدين. حيث وقعت الفنانة المصرية منة شلبي ضحية الحلقة الاولي من برنامج الرعب الجديد الذي يقدمة الفنان المتألق رامز جلال في برنامجة الجديد “رامز تحت الارض”

برنامج رامز تحت الارض : برنامج مقالب يقدمه الفنان رامز جلال، وتعتمد فكرته على استضافة عدد من النجوم في الصحراء بمساعدة الإعلامي نيشان وأثناء عودتهم تغوص السيارة في رمال متحركة .

ويُحا َصر الضيف ويُجبَر على الهروب من خارج السيارة ولكنه يفشل حتى يظهر رامز جلال، ويتم كشف المقلب .

ويقع في فخ رامز جلال هذه السنة شخصيات ونجوم كثيرون يظهرون لأول مرة في برامج للمقالب

وفكرة البرنامج هذا العام قد تبدو مختلفة تماماً عن كل عام، فالتصوير سوف يكون في واحة سيوة في صحراء مصر الغربية، تحديداً في إحدى الأنفاق، مستعيناً بمؤثرات صوتية وبصرية، على أن يظهر للضيف شبحاً من داخل النفق، حتى يصيبهم الهلع ويبدأ المقلب، وأكد فريق العمل على أن هذا العام سوف يستعين بالمؤثرات الصوتية الخاصة بأفلام جيمس بوند، ومن المتوقع نجاح البرنامج هذا العام نجاح ساحق.

وقد أُشيع أن البرنامج سوف يتم تصويره في البرازيل أو باريس، ولكن كان هذا الخبر جاء ليبعد عنه الأنظار ومعرفة مكان التصوير الحقيقي، ومن المتوقع الانتهاء تماماً من البرنامج في نهاية الأسابيع القادمة.

ومن ناحية أخرى يستعد رامز للانتهاء من تصوير فيلم “رغدة متوحشة”، وسوف يتم عرض الفيلم في الموسم السينمائي لعيد الفطر القادم، لينافس به مع باقي النجوم في عيد الفطر.

تعرف علي ضيف الحلقة الاولي من برنامج رامز تحت الارض