موعد عرض برنامج رامز تحت الارض علي قناة MBC

موعد عرض برنامج رامز تحت الارض علي قناة MBC
| بواسطة : جمال محمود | بتاريخ 26 مايو, 2017

قررت إدارة قناة MBC مصر عرض برنامج المقالب “رامز تحت الأرض” الذي يقدمه الفنان رامز جلال في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة كل يوم خلال الشهر الكريم، وهو كما إعتادت القناة على مدار الأعوام السابقة أن يكون برنامج المقالب أول عمل يعرض بعد الفطار مباشرة.

“رامز تحت الأرض” يبدأ المقلب باستضافة فريق البرنامج أحد نجوم الفن أو الرياضة، و يتم توصيله إلى مكان ما في الصحراء التي تحتوى على رمال متحركة، لتغوص السيارة فى الرمال، ومن هنا تبدأ الإثارة والرعب للضيف، ثم يظهر رأس “سحلية” من الرمال، ليكتمل ظهورها على مراحل أمام الضيف.

وفي نهاية الحلقة يكتشف الضيف أنّ هذه “السحلية” عبارة عن مجسم تم تصميمه على يد خبراء أجانب يخرج منه الفنان رامز جلال وتتضح حقيقة المقلب.

ومن بين ضيوف البرنامج “الشاب خالد، وياسمين عبدالعزيز، ويوسف الشريف، ومنة شلبي، و خالد النبوي، وروجينا، ونسرين أمين، ولاعب نجم فريق ستوك سيتي الإنجليزي رمضان صبحي، وسارة سلامة، وسما المصري، ومايا دياب، ووائل جسار، والراقصة آلا كوشنير، ومها أحمد، وسعد الصغير، ودينا، وأحمد شيبه، وأحمد السقا”.

واستعان رامز جلال فى البرنامج الذى اختار له اسم “تحت الأرض” بالإعلامي نيشان ليقوم بالحديث للنجوم ليتم استضافتهم فى أحد برامج قناة OSNN، ولكن يطلب منهم أن يتم تصوير برومو الحلقة فى الصحراء.

وانتهى رامز من تسجيل أغنية تتر البرنامج في أستوديو “إم ساوند ٢”، بالتعاون مع مهندس الصوت هاني محروس والملحن محمد عبد المنعم والشاعر محمد البوغه.

موعد عرض برنامج رامز تحت الارض علي قناة MBC