حقيقة وفاة مايا خليفة اثناء تصوير فيلم اباحي

حقيقة وفاة مايا خليفة اثناء تصوير فيلم اباحي
| بواسطة : جمال محمود | بتاريخ 24 مايو, 2017

لقيت ممثلة الأفلام الإباحية ميا خليفة حتفها عند سقوطها من جرف، وذلك خلال تصويرها لأحد المشاهد الإباحية. وبالتفاصيل فإن خليفة كانت برفقة أحد أبطال أفلام الإباحة وفريق العمل في منطقة جرفية في ضواحي مدينة كاليفورنيا الساحلية في الولايات المتحدة.

وبحسب أحد أفراد الطاقم فكان من المفروض أن تقوم ميا خليفة والرجل بتسلق منحدر صغير كمشهد في الفيلم، إلا أن حبل السلامة قد إنقطع ولم تتمالك خليفة نفسها لتسقط وتلقى حتفها على الفور. وقد حضرت عناصر من الشرطة وفتحت تحقيقاً مستعينة بمشاهد حية تم تصويرها لحظة وقوع الحادثة.

ويذكر أن إسم ” مايا خليفة ” هو إسم فني فقط بينما هي ولدت بإسم ” ميا كاليستا ” وهي من مواليد 10 فبراير 1993 كانت تسكت بلبنان عام 2000 مع عائلتها ، من ثم تركت عائلتها وإنتسبت لجامعة تكساس وتخرجت بدرجة البكالوريوس في التاريخ.

عملت مايا في مطعم للوجبات السريعة وتعرفت على شخص أمريكي وتزوجت منه ، حيث تزوجت عن عمر 18 عاماً للحصول على الجنسية الإمريكية وهو من ساعدها العمل في تمثيل الأفلام الإباحية ، وذكرت صحيفة واشنطن بوست انها انفصلت عن زوجها واتخذت مدير أعمالها عشيقاً لها ، وذكرت في تصاريح سابق لها انها تكره اللبنانيون والعرب جميعاً وتقول بأن العرب أكثر أمه غريبة في الشرق الأوسط ولم تعد تحب الإقامة في لبنان ، معلقة على ارتدائها في الإفلام الاباحية بالزي الإسلامي بأنه أمر ” عادي ” ولا ينبغي اعتبار هذا التصرّف مهيناً للإسلام

وذكرت ان أفلام هوليوود تصوّر المسلمين بطريقة سلبية ومسيئة لهم أكتر ممّا يدعي البعض بأنها تفعل، أعلنت ميا خليفة في يوليو 2016 في مقابلة لها مع صحيفة واشنطن بوست، أنها قامت في العمل في مجال الأفلام الإباحية لمدة ثلاثة أشهر، وأنها تركت هذه الصناعة منذ أكثر من عام، وبدأت في العمل في “وظيفة طبيعية أكثر”. وقالت “أعتقد أنه كان مرحلة متمردة. لم يكن هذا المجال مناسبًا بالنسبة لي”.

حقيقة وفاة مايا خليفة اثناء تصوير فيلم اباحي