تحميل فيس بوك ماسنجر عربي Facebook Messenger احدث اصدار 2017 تنزيل فيس بوك المحدث الجديد 2017 Facebook Messenger

تحميل فيس بوك ماسنجر عربي Facebook Messenger احدث اصدار 2017 تنزيل فيس بوك المحدث الجديد 2017 Facebook Messenger
| بواسطة : جمال محمود | بتاريخ 13 مارس, 2017

تحميل فيس بوك ماسنجر الازرق الجديد Facebook Messenger 2017 احدث اصدار فيس بوك النسخة العربية 2017 تنزيل فيس بوك ماسنجر الاصدار الجديد Facebook messenger 2017 , رابط تحميل فيس بوك ماسنجر احدث نسخة العربية الان مجانا تنزيل فيس بوك Facebook messenger رابط صاروخي اون لاين تحميل فيس بوك Facebook messenger أجدد الإصدارات التى اطلقتها شركة فيس بوك الأمريكية , وهو تطبيق فيس بوك ماسنجر 2017 الجديد Facebook messenger 2017 .

أطلقت فيس بوك ميزة جديدة لتطبيق ماسنجر تعرف بـ Messenger Day التى تسمح للمستخدمين التقاط الصور أو مقاطع فيديو عبر الكاميرا المدمجة بتطبيق ماسنجر مع إمكانية إضافة الإطارات والملصقات التعبيرية والنصوص والفلاتر والأقنعة والرسومات لمحتويات القصص، وفيما يلى نعرض كيفية استخدام الميزة الجديدة:

– فى البداية يحتاج المستخدم لتحديث تطبيق ماسنجر على هاتفه الذكى إلى أخر إصدار من التطبيق.

– بعد ذلك يفتح المستخدم تطبيق ماسنجر، ثم يضغط على أيقونة الكاميرا لتشغيلها، ثم يمكنه اختيار أى فلتر أو إيموشن لإضافتها للصور، وبمجرد التقطاها سيلاحظ وجود تبويب جديد يعرف بـ “Add to your day” الموجود فى الأعلى.
-يمكن للمستخدم التقاط الكثير من صور السيلفى أو الفيديوهات لأى شيء يدور حوله، ومشاركته مع الأصدقاء.

– يمكن إضافة بعض التأثيرات إلى الصور من خلال الضغط على ايقونة الوجه المبتسم أعلى اليمين، ثم الضغط على أى تأثير لإضافته إلى الصور أو الفيديوهات، كذلك يمكن إضافة بعض النصوص على الصور من خلال الضغط على رمز “Aa” أو يمكن حتى الرسم باليد بكل سهولة.

وبمجرد التقاط الصورة أو الفيديو الذى يرغب به المستخدم، كل ما يحتاجه هو الضغط على السهم الموجود فى الأسفل ناحية الزاوية اليمنى، والذى يتيح إضافة هذه الصور إلى يوميات المستخدم أو حفظها فى الأستوديو على الهاتف أو إرسالها لشخص معين أو مجموعة من الناس، ويمكن لهذه الصورة البقاء لمدة 24 ساعة فقط.

ويريد فيس بوك من المستخدمين البقاء لأطول فترة ممكنة على منشورات التى يتم نشرها لأطول وقت ممكن، على الأقل عندما يتعلق الأمر بمشاهدة مقاطع الفيديو، لذلك تختبر الشركة حاليا ميزة جديدة تطالب المستخدمين بمواصلة مشاهدة مقاطع الفيديو التى تمت مشاهدة جزء منها على الـ news feed، ووفقا للمتحدث باسم الشركة، فمن المقرر أن يظهر فى الجزء العلوى من موقع فيس بوك فقط على نسخة الويب ليذكر المستخدمين بمشاهدة الفيديو للنهاية.

وهذه الميزة الجديدة تأتى ضمن خطة فيس بوك لتعزيز محتوى الفيديو على الموقع، ودفع المستخدمين لمشاهدة مزيد من المقاطع خلال التصفح، ونظرا لأن الموقع قرر دمج الإعلانات داخل الفيديو ومقاطع البث المباشر فهذه الميزة ستكون مفيدة، لأن كلما طالت الفترة التى يشاهد فيها المستخدم الفيديو كلما شاهد إعلانات أكثر، وهو ما سيتحول مباشرة لأموال لصالح فيس بوك.

وحتى الآن لم يطلق فيس بوك الميزة الجديدة بشكل عام للمستخدمين حول العالم، ولكن من المتوقع أن تظهر خلال الأسابيع القليلة المقبلة، تمهيدا لدمج الإعلانات داخل مقاطع الفيديو الطويلة.

رابط تنزيل و تحميل ماسنجر الفيسبوك الازرق 2017 اضغط هنا

تحميل فيس بوك ماسنجر عربي Facebook Messenger احدث اصدار 2017 تنزيل فيس بوك المحدث الجديد 2017 Facebook Messenger