مقتل 3 عناصر من النظام السوري في غارة إسرائيلية علي القنيطرة

مقتل 3 عناصر من النظام السوري في غارة إسرائيلية علي القنيطرة
| بواسطة : جمال محمود | بتاريخ 26 يونيو, 2017

مقتل 3 من الجيش السوري في الغارات الإسرائيلية على ريف القنطيرة حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر المرصد السوري: مقتل 3 من الجيش السوري في الغارات الإسرائيلية على ريف القنطيرة .

مانشيت – لمح المرصد السوري لحقوق الإنسان بمقتل 3 عناصر من قوات القوات السوري وأصيب آخرون بجروح في الغارات الإسرائيلية التي استهدفت مناطق في ريف القنيطرة.

وأَرْشَدَ المرصد- وفقا لقناة ( سكاي نيوز ) الإخبارية، الاثنين، إلى أنه تأكدت حصيلة القتلى في الغارة الإسرائيلية الثانية حيث بلغ عدد قتلى القوات الحكومية 3 عناصر خــلال الـ 24 ساعة المــنصرمة في الضربات الإسرائيلية على ريف القنيطرة.

وتـابع المرصد أنه تتواصل الاشتباكات بين القوات والميليشيا الموالية له وفصائل المعارضة من جهة أخرى على محاور في ريف القنيطرة.

ونبه إلى أن القوات الحكومية تمكنت من استعادة مواقع خسرتها خــلال الـ 24 ساعة من المعارك التي بدأت نتيجة اقتحام عنيف نفذته فصائل المعارضة على مدينة البعث وبلدة خان أرنبة.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي، أظــهر في وقت سابق قصف أهداف تابعة للجيش السوري في القنيطرة وتدمير دبابتين تابعتين للجيش السوري ردا على سقوط قذائف صاروخية أطلقت منها بسبب الصراع الدائر بين النظام والمعارضة .

برجاء اذا اعجبك خبر المرصد السوري: مقتل 3 من الجيش السوري في الغارات الإسرائيلية على ريف القنطيرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

مقتل 3 عناصر من النظام السوري في غارة إسرائيلية علي القنيطرة